أخبار
recent

تعليم اللغات الاجنبية من متحديتيها Foreign language learning from their speakers

تعليم اللغات الاجنبية من منبعها 
Foreign language learning from their source

موقع رائع لتعليم اللغات عبر الانترنت
تعليم اللغات الاجنبية من متحديتيها Foreign language learning from their speakers

اليكم الطريقة الفعالة لتعليم اللغات المختلفة عبر التواصل مع معليمين ذو كفاءة عالية ويتحدثون اللغة الاصلية, يمكنك تعلم عدد من اللغات عبر التواصل مع المعلمين او المشتركين فى تعلم نفس اللغة.
يقوم هذا على تدريبك للخوض فى امتحانات اللغات المختلفة مثل التويفل والايلتس واخرى
 يقوم الموقع بالتواصل والتدريب الدورى للمتعلمين وذلك بنشر مقالات مجانية على الانترنت لمزيد من التطوير فى القراءة والكلمات  والتعلم في اللغة الإنجليزية ولكن يستهدف المتعلمين الذين يقومون بدراسة اللغة الإنجليزية و الصينية  والإسبانية واليابانية و الفرنسية والإيطالية والألمانية والروسية والبرتغالية والعربية.


يقدم موقع أى توك italki عدد من الميزات المهمة  لتعلم اللغات  المختلفة وذلك عبر التواصل المباشروتعتبر العضوية مجانية ولكن يتطلب التسجيل لكي يستطيع المتعلمين الاتصال مع الأعضاء الآخرين وكما يوجد ايضا التواصل مع معلمين محترفين ولكن هذا يتطلب بعض الاموالو يجب أيضا دفع الرسوم لجدولة الدروس المطلوبة مع المعلمين المحترفين عبر الإنترنت. و يستطيع المستخدمين على italki أخذ دروس مع معلمين يعملون لحسابهم الخاص على الانترنت. و يطلق على المعلمين اسم "المعلمين المحترفين" أو "معلمي المجتمع" و يشترط وجود الخبرة في مجال التدريس أو شهادات لكي يستطيع مدرس ما الإنضمام الى الموقع. و باستطاعة كلا النوعين من المعلمين إنشاء ملف تعريفي وتحديد أسعار خاصة بهم.

عندما يختتم المدرسين الدروس فإنهم يتلقوا الملاحظات ودرجات التقييم على أداهم من قبل الطلاب
و تجري معظم الدروس عبر سكايب أو VOIP أي برنامج محادثة و يتقاضى الموقع 15٪ من رسوم الخدمة على لادروس المقدمة

و يحتوي هذا الموقع على ميزة تعلم اللغة الاجتماعي حيث يستطيع المستخدمين فيitalki كسب الاصدقاء لتبادل مهارات و تجارب اللغة وطرح الأسئلة حول تعلم اللغة وكتابة المقالات وتلقي التصحيحات والدخول في مناقشات اللغة.

و يوجد ثلاثة خيارات: و للمشتركين ثلا خيارات:
1 أخذ دروس من المعلمين محترفين،
2 الممارسة مع متحدثين أصليين للغة الإنجليزية برسوم منخفضة
3 و أخيرا تبادل اللغة مجانا

واخير رابط الموقع هنا
yallascience

yallascience

ad

يتم التشغيل بواسطة Blogger.